Select Page
March 14, 2022

مراجعة Immediate Edge 2022 – احتيال أم تجارة مشروعة؟

Trading

immediate-edge-مراجعة
Overall Rating:

مراجعة Immediate Edge

السوق حاليًا في حالة من عدم استقرار الأسعار الشديد. نتيجة لذلك ، أصبح المستثمرون منهكين. إنهم يفتقرون إلى الحافز لفعل أي شيء آخر غير الجلوس وانتظار انتهاء المذبحة. الحل الوحيد هو أن تضع ثقتك في مجموعة موثوقة من نقاط البيانات ولا تفعل شيئًا سوى الشراء عندما يرتفع السعر والبيع عندما ينخفض. (من الناحية الفنية ، هذا لا ينطوي على أي مخاطرة – فأنت تحافظ فقط على أرباحك.) وهذا بالضبط ما يفعله Immediate Edge من أجلك.

يتيح لك Immediate Edge الاستفادة من الانهيار القادم للعملات المشفرة عن طريق وضع صفقات مربحة على الفور على blockchain العامة Bitcoin و Ethereum. يُحدث تطبيقhaodiuwey ثورة في الطريقة التي يحدث بها التداول التقليدي.

ومع ذلك ، فقد تم ذلك باستخدام التحليل الإحصائي المتقدم إلى جانب تقنية التعلم الآلي. يسمح البرنامج للمتداولين بمضاعفة الأرباح مع تقليل المخاطر إلى أدنى حد بسبب زيادة الشفافية والمعلومات المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. دعنا نحصل على مراجعة Immediate Edge مفصلة أدناه:

انقر هنا للتسجيل في Immediate Edge Trading الآن!

ما هو Immediate Edge?

Immediate Edge عبارة عن منصة برمجية عالية الأداء ومؤتمتة بالكامل لتحقيق مخاطر عالية. علاوة على ذلك ، فإن لديها استثمارات ذات عوائد عالية في فئة الأصول الأكثر سوء فهمًا وتقليل قيمتها: العملات المشفرة. باستخدام خوارزميات التعلم الآلي المبتكرة وعلوم البيانات المتطورة ، ينتج هذا البرنامج تنبؤات أسعار غير متكافئة للعملات المشفرة الشائعة في غضون ثوانٍ.

بعد ذلك ، يطابق المستثمرين مع تلك التوقعات لجني الأرباح مع حماية أصولهم مالياً. نظرًا لأن التكنولوجيا تتلاشى في الأسواق التقليدية ، فإن تطبيق الذكاء الاصطناعي في عملية التداول إلى الأبد يوفر للمستثمرين فرصًا جديدة لزيادة عائداتهم مع تقليل المخاطر.

بالإضافة إلى ذلك ، ايدج على الفور شركة تكنولوجيا bitcoin و blockchain مؤكدة. يوفر للعملاء وصولاً آليًا وفي الوقت الفعلي إلى بيانات السوق وحلول التداول. سوق العملات المشفرة متقلب بشكل لا يصدق وعرضة لتغيرات كبيرة في الأسعار.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه نظام “Immediate Edge”. باستخدام هذا البرنامج المجاني ، ستتمكن من تحليل أي عملة مشفرة معينة في غضون بضع دقائق ووضع أمر الشراء أو البيع في غضون ثوانٍ. إذا تم تداول عنصر بسعر 10 دولارات ، فسترى أن شخصًا ما باعه بمبلغ 11.06 دولارًا. ثم يمكنك التأكد من أن قيمة Bitcoin الخاصة بك ترتفع وليس تنخفض. لذلك يجب عليك شراء الأصل على الفور.

 

كيفية التسجيل في تطبيق Immediate Edge؟ خطوات مفصلة

يستغرق فتح حساب مصرفي وبدء التداول مع Immediate Edge بضع ثوانٍ. ضع في اعتبارك أن التطبيق يعمل فقط في البلدان التي يُسمح فيها بتداول العقود مقابل الفروقات بالتجزئة. لبدء رحلة التداول الخاصة بك مع Immediate Edge ، ما عليك سوى اتباع دليل التسجيل خطوة بخطوة أدناه. ضع في اعتبارك أن جميع العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة تقريبًا تنطوي على مستوى عالٍ من المخاطرة.

      إنشاء حساب

املأ النموذج في الجانب الأيمن العلوي من صفحة الويب هذه لإنشاء حساب Immediate Edge مجاني. احمِ حسابك برمز مرور وقدم المعلومات اللازمة إلى الوسيط الشريك. يمكنك الاستثمار في إجراءات أمان البيانات غير الكافية ، مثل تشفير RSA.

يمكن لأي مستخدم إيداع حد أدنى يبلغ خمسين دولارًا. تحتفظ الشركة بكمية الدفعة الأولى منخفضة بشكل مصطنع. يسمح للمستخدمين بالبدء في عمليات شراء أصغر قبل تقديم طلبات أكبر. يتعرف النظام على خيارات الدفع المختلفة ، مما يسمح للمستخدمين باختيار الخيار الأفضل لهم.

      التحقق من الحساب

بمجرد اعتماد الدفع ، سيطلب التطبيق من المستخدم التحقق من تفاصيله عن طريق إدخال المعلومات الأساسية مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. لا تعتمد منصة المدفوعات على التشفير فحسب ، بل تعتمد أيضًا على خوارزميات تشفير البيانات لحماية البيانات المنقولة بين التطبيق والبنك أو الوسطاء الآخرين.

أدوات التحقق هي في الواقع تطبيقات برمجية تستخدمها البنوك ، ويتم تنفيذ جميع المدفوعات حاليًا من خلال الحسابات المصرفية. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا إجراء مدفوعات مباشرة من حساب Google أو PayPal الخاص بك باستخدام تطبيق معين يسمى Wallet Bit.

      مول حسابك

استخدم الوسيط المطابق لتمويل حساب Immediate Edge الخاص بك. للتعامل معنا ، عليك أولاً إيداع خمسين دولارًا. معنا ، ينظم الوسطاء ، ونتيجة لذلك ، يلتزمون بإجراءات ضمان الودائع الصارمة.

      Immediate Edge demo

اختبر المياه من خلال منصتنا التجريبية سهلة الاستخدام. لبدء التداول على البيانات التاريخية ، سوف تحصل على رأس مال محاكاة قدره 20000 دولار ، لتبدأ به. الحساب التجريبي Immediate Edge هو محاكاة كاملة للنسخة الحقيقية.

يمكن للمستخدمين الآن استخدام ميزات التطبيق افتراضيًا بفضل وحدة التحكم. لديها ميزة “الحساب التجريبي” التي تضع معلومات الطلب المحاكاة لأول مرة باستخدام الأرصدة في حسابهم. يساعدهم في تحديد ما إذا كان التطبيق مناسبًا.

      استخدم دليل التداول

سواء كنت قد قرأت معنا دليل التداول ومارستنا فقط على العرض التوضيحي ، ستستمع إلى البث المباشر للشراء والبيع على المنصة لتكون في غاية البساطة.

      اختر وضع التداول

يمنحك وضع التداول تحكمًا كاملاً في كيفية تنفيذ تداولاتك. يمكنك الاختيار من بين العديد من المعلمات التي يمكنها ضبط احتياجاتك بدقة. Immediate Edge ، مثل بعض أنظمة التداول الآلي الأخرى ، يمنح المستهلكين سيطرة كاملة على تداولهم.

يمكنك التسجيل للحصول على حساب تجريبي مجاني قبل الغوص في التفاصيل. بعد التداول هنا يعني فهم كل ضغطة زر وكل عملية حسابية وراء كل سطر من النص. لن تكون قادرًا على ارتكاب الأخطاء بأسرع ما يمكن في المواقع الأخرى.

      الربح عن طريق أوامر التجارة

اكتملت الإجراءات الآن ، ويمكن للمشاركين في السوق وضع أوامر فعلية. تتم هذه المعاملات باستخدام الأموال في التداول. يتمتع التطبيق بمعدل ربح يصل إلى 99 بالمائة ، مما يعني أن المتداولين سيستفيدون من كل طلب.

انقر هنا للتسجيل في Immediate Edge Trading الآن!

تطبيق Immediate Edge وفوائد التداول

ü  تداول آمن ومحمي

تضمن بيئة التداول طبقتين من الأمان: المصادقة والتشفير. كلاهما تم تنفيذه كمعيار في منصة التداول الخاصة بنا. تتضمن مرحلة المصادقة التحقق من رقم الهاتف الذي تم الحصول عليه من أمين سجل معتمد. في الوقت نفسه ، يتم التشفير بواسطتنا باستخدام تقنية تشفير 256 بت الرائدة في الصناعة.

مع تداول العملات المشفرة ، هناك دائمًا فرصة للاحتيال أو الخسارة. يجب أن تظل الشبكة آمنة ، ويجب أن تكون قاعدة المستخدمين على دراية بمسؤوليتهم عن حماية أنفسهم. تقدم Tradex لعملائها فرصة فريدة للاستفادة من موجزات البيانات الكمية الحية اليومية من بورصات العملات المشفرة الرائدة في فرنسا. هذا يسمح لنا بمراقبة بيئة التداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ü  أفضل منشأة تجارية

يعتمد نظام التداول السريع على خوارزميات مبتكرة. علاوة على ذلك ، يتيح لنا تقديم معلومات دقيقة بدقة حيث يعمل السوق حاليًا. يعد نظام التداول هذا افتراضيًا تطبيقًا ذكيًا للتسعير المائل. إنه يزيد من سرعة استجابة الأسواق للمعلومات الجديدة. بعد ذلك ، هذا يعني أنه يمكنك إصدار طلباتك في أقل من 0.001 ثانية.

يوفر Immediate Edge أسرع نظام تداول في العالم. يمنحك الوصول إلى أحدث الاستراتيجيات الخوارزمية والتحليل الفني للعثور على المعلومات ذات الصلة. بالنسبة للمتداولين ، فقد أمضت سنوات تكافح من أجل البقاء مربحة. بالنسبة لهم ، تتمثل الفوائد في بيانات واضحة ودقيقة في متناول يدك.

ü  توفير الوصول إلى جميع الخدمات

Immediate Edge هو وسيط / تاجر يوفر الوصول إلى أدوات التداول عالية الجودة والخدمات ذات الصلة. لقد عملنا في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2012 وقمنا ببناء عملاء مخلصين من إيطاليا وإسبانيا وروسيا والمملكة المتحدة وأيرلندا والعديد من البلدان الأخرى حول العالم. تستخدم دائمًا تقنية متوافقة مع معايير الصناعة وتسعى جاهدة لتحسين الشفافية والأمان وعلاقات العملاء وعرض المنتجات.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر لعملائنا في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى سوق مالي منظم ومرخص بالكامل. لذلك ، فإن منصة التداول هذه متاحة حصريًا على App Store و Google Play Store ، مع مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم الذين يمكنهم الوصول في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر الوصول إلى جميع الخدمات بتشفير من الدرجة العسكرية.

 

حقائق ممتعة بخصوص Immediate Edge الحديثة

على مدار السنوات الخمس الماضية ، قدمت تداولًا آليًا للعملات المشفرة. فيما يلي بعض الحقائق الممتعة بخصوص منصتنا.

  • يتم تصنيف Immediate Edge باستمرار بين أفضل ثلاث كلمات رئيسية شائعة وشائعة من Bitcoin على Google Trends خلال العامين الماضيين.
  • من استثمار بقيمة 250 دولارًا ، يمكن أن تبدأ Immediate Edge في تحقيق إيرادات يومية تصل إلى 800 دولار. يجب على المستخدمين استثمار هذه الأموال في الأرباح للنمو.
  • تم استلام أكثر من 100000 تسجيل جديد ، وأكثر من 90 بالمائة من إجمالي التسجيلات المتبقية نشطة.

 

Immediate Edge هو مزود المكافآت

قد يقرر المشترون الذين يشاركون في Immediate Edge تقديم مكافآت الأداء كحافز. هذه المكافآت ليست مجانية وتأتي مع متطلبات تداول إلزامية ، تُعرف أيضًا باسم “التبييت”.

الهدف من هذه المكافآت هو “قفلك” والحفاظ على معاملاتك حتى لا تتمكن من سحب أموالك. لقد سمعنا بعض قصص الرعب عن التجار الذين اشتركوا في Immediate Edge. يتم إدراج المكافآت في رصيد حسابهم دون علمهم.

انقر هنا للتسجيل في Immediate Edge Trading الآن!

بعض الاستفسارات الأساسية المتعلقة بنظام التداول Immediate Edge

a.      كم من المال يمكن أن تكسبه حقًا يوميًا مع Immediate Edge?

سيحدد من خلال متغيرات مختلفة ، مثل مدى استعدادك للمخاطرة والتكوينات المستخدمة ومعدل التقلب الحالي.

b.      هل يتوفر تطبيق تداول من Immediate Edge?

لا يوفر حاليًا تطبيق تداول محلي. ومع ذلك ، يمكنك نقل تاجر الويب إلى HTML5 وتهيئته كتطبيق مختلط على الهواتف المحمولة.

c.       ما هو سعر Immediate Edge?

لا توجد رسوم للتسجيل. لا يجب أن تضطر إلى إنفاق الميزانية لبدء التداول مع النظام لأن الحد الأدنى للشراء هو 250 دولارًا.

d.      هل من الممكن إجراء العديد من عمليات السحب مع Immediate Edge?

نعم! كل شهر ، يسمح بما يصل إلى عشرة عمليات إيداع وسحب مجانية. أي عمليات سحب لاحقة تخضع لرسوم رمزية. لديك خيار سحب ما يصل إلى 20000 دولار لكل دفعة.

e.      هل يحكم بهاوديوي?

يعمل تطبيق Immediate Edge مع الوسطاء والوسطاء المنظمين من الدرجة الأولى. هؤلاء الوسطاء مسؤولون عن جميع المعاملات التي تتم على صفحة الويب الخاصة بالروبوت.

 

هل تطبيق Immediate Edge عملية احتيال?

لا ، إنها ليست عملية احتيال بهاوديوي. تطبيق Immediate Edge هو الطريقة الأكثر أمانًا والأسرع لشراء وبيع الأسهم ، وهو أيضًا أحد أكثر الطرق متعة. هناك طرق مختلفة لاستخدام هذا التطبيق ، مفصلة في هذه المراجعة. هذا التطبيق هو بالتأكيد استثمار ، لكنه ليس استثمارًا غير مسؤول. ستحتاج إلى التأكد من فهمك لما ستدخل فيه قبل القيام بالاستثمار.

يتيح لك تطبيق Immediate Edge الوصول إلى أحدث العملات المشفرة وأكثرها ثقة. إنه أفضل مكان لشراء العملات المشفرة دون المخاطرة بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس في البورصة. تمتلك Immediate Edge شبكة تضم أكثر من 100 تاجر وتعمل بنشاط على بناء منصتها منذ عام 2016.

Immediate Edge هي شركة تكنولوجيا مالية مبتكرة ليست مزيفة. علاوة على ذلك ، فهو يجعل التداول أكثر تفاعلية ويمكن الوصول إليه للأفراد في كل مكان. إذا كنت شخصًا يريد التقاعد مبكرًا أو مهتمًا بالنجاح المالي قصير المدى ، فيمكن أن يساعدك ذلك. يستخدم الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالمكان الذي يجب أن تضع فيه رهاناتك اليوم باستخدام نظرية المعلومات. وبالتالي ، فهي ليست مزيفة مثل أي شركة تجارية أخرى.

 

الكلمات الأخيرة

لنفترض أنك تبحث عن الاستثمار في العملات المشفرة. في هذه الحالة ، هناك مكان أفضل للبدء منه بدلاً من التبادل الآلي في Immediate Edge bot. تزداد شعبية هذه المواقع مع جذب المزيد والمزيد من المتداولين إليها من خلال النمو الهائل في الأسعار خلال الأشهر الماضية.

يوفر Immediate Edge برنامج تداول العملات المشفرة الذي يحقق أقصى قدر من الأرباح. إنها ميزة لأنها تبسط الأشياء للمستخدمين ، مما يلغي الحاجة إلى مراقبة عشرات الأصول الرقمية. يوفر برنامج تداول معظمة للربح. يمكن للمستخدمين بدء التداول على الفور ، حتى لو لم يكن لديهم عملة معماة ، وبالتالي فهي واحدة من أفضل الأماكن للحصول على العملات المشفرة والاستثمار.

الآن بعد أن سمحت Immediate Edge للمستخدمين بإجراء صفقات مع العملات المشفرة ، يمكن أن يصبح المتسللون أكثر صعوبة للاستفادة من المستخدمين. هذا التطبيق في مرحلة تجريبية حاليًا ، ولكنه يستحق المحاولة إذا كنت تريد حماية ثروتك وامتلاك جزء من التاريخ.

انقر هنا للتسجيل في Immediate Edge Trading الآن!